أختر اللغة
الرئيسية | متفرقات | جامعة الكسليك تشارك في المعرض الدولي 21 لترينالي ميلانو
جامعة الكسليك تشارك في المعرض الدولي 21 لترينالي ميلانو
مؤتمر عن الاهتمام والعناية بالآخر والقانون الإنسانيّ الدّوليّ في جامعة الرّوح القدس

جامعة الكسليك تشارك في المعرض الدولي 21 لترينالي ميلانو

تشارك جامعة الروح القدس – الكسليك في المعرض الدولي الحادي والعشرين لترينالي ميلانو Triennale Di Milano، بعنوان “القرن الواحد والعشرين. تصميم بعد تصميم”، الذي سيجري في أماكن عدة بارزة في ميلانو (إيطاليا)، من 2 نيسان وحتى 12 ايلول 2016.

وتجدر الإشارة إلى أن ترينالي ميلانو هو إحدى أهم المؤسسات الدولية، فقد تأسس في العام 1923 بهدف تحفيز الحوار بين الصناعة والفنون والمجتمع. ومنذ أكثر من 80 عاما، يعمل على تنظيم المعارض وأهم النشاطات المتعلقة بالتصميم والفنون، والهندسة المعمارية، والأزياء، والافلام، والاتصالات، وذلك مرة كل ثلاث سنوات في “المعرض الدولي” الكبير- ميلانو.

وهذه السنة، تشارك جامعة الروح القدس-الكسليك في المعرض الذي سيجري فيLa Fabbrica Del Vapore”، وهو مصنع قطارات قديم تم تحويله إلى مجمع فني، من خلال أعمال 9 طلاب يقدمون مشاريع تعنى بالهندسة المعمارية والتصميم والفنون السمعية والبصرية.

وتعتبر مشاركة طلاب كلية الفنون الجميلة والفنون التطبيقية في هذا الحدث دليل آخر للتميز الذي حققته جامعة الروح القدس.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).