أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | جريج اطلع على مطالب موظفي تلفزيون لبنان وتسلم كتابا من نقابة المحررين لتأجيل الانتخابات الى ك1
جريج اطلع على مطالب موظفي تلفزيون لبنان وتسلم كتابا من نقابة المحررين لتأجيل الانتخابات الى ك1
وزير الاعلام رمزي جريج

جريج اطلع على مطالب موظفي تلفزيون لبنان وتسلم كتابا من نقابة المحررين لتأجيل الانتخابات الى ك1

إستقبل وزير الاعلام رمزي جريج، في مكتبه في الوزارة، وفدا من الهيئة الادارية الجديدة لنقابة موظفي “تلفزيون لبنان” برئاسة رئيس النقابة كمال اسود يرافقه اعضاء النقابة.
اثر اللقاء، قال الوزير جريج: “سررت باستقبال الهيئة الادارية لنقابة تلفزيون لبنان نقيبا واعضاء، وقد هنأتهم على الانتخابات التي ادت الى وجود مجلس نقابة جديد. وتداولنا في شؤون التلفزيون وفي الاوضاع، وعرضوا علي بعض المطالب التي من شأنها تأمين ضمانات اجتماعية للموظفين. وأشرت عليهم بأن يتقدموا بمطالبهم الى ادارة التلفزيون، وانا مستعد لدعم هذه المطالب عندما تكون محقة، وقد لمست لديهم الرغبة في النهوض بتلفزيون لبنان والرجوع به الى عهده الذهبي”.

وختم: “آمل ان تكون هذه الزيارة بداية للتواصل المستمر مع النقابة ومع تلفزيون لبنان”.
بدوره، قال رئيس النقابة اسود: “كانت زيارة تعارف، ووضعنا الوزير في اجواء الشركة وطبيعة العمل ومكتسبات وحقوق الموظفين، ونحن في انتظار توجيهاته في سير العمل”.

ثم استقبل وزير الاعلام وفدا من الجمعية العمومية لنقابة المحررين، سلمه كتابا تضمن طلبا باتخاذ قرار عاجل بتأجيل انتخابات مجلس نقابة المحررين الى موعده القانوني في شهر كانون الاول 2015.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).