أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | جوقة شبيبة مار الياس انطلياس احيت ريسيتالا ميلاديا
جوقة شبيبة مار الياس انطلياس احيت ريسيتالا ميلاديا
رسيتال ميلادي للكشاف الماروني في الحروف جبيل

جوقة شبيبة مار الياس انطلياس احيت ريسيتالا ميلاديا

احيت جوقة شبيبة مار الياس انطلياس بكاملها ريسيتالا ميلاديا في القاعة الكبرى للكنيسة بمشاركة الاوركسترا الهارمونية لقوى الامن الداخلي، بدعوة من رئيس دير مار الياس انطلياس الاب الدكتور جوزيف بو رعد وجمهور الدير، في حضور حشد من مشجعي الجوقة والاوركسترا تقدمهم رئيس الدير والنائب نبيل نقولا وممثلين عن الاحزاب وشخصيات سياسية، اعلامية، دينية وعسكرية.

بدأ الحفل بكلمة للاعلامية جوزفين الغول التي رحبت بالحضور و كلمة تعريف عن الاوركسترا ونشاطاته ثم ادت الجوقة برنامجا مليئا بالترانيم الميلادية المحلية والعالمية وبأربعة اصوات.

رعد
وتحدث في الاحتفال ايضا القاضي جون قزي، والسيد عبدو جبرايل،
كما القى الاب بو رعد كلمة نوه فيها ب”الجوقة وبعطاءاتها المجانية في سبيل الرعية”. وقدم للعقيد مراد وللقاضي قزي والسيد جبرايل والسيدة الغول ايقونة السيد المسيح باسم اهالي انطلياس ورهبان الدير.

مراد
وفي نهاية الحفل القى العقيد مراد كلمة ارتجالية شكر فيها “اللواء ابراهيم بصبوص لدعمه وجه لبنان الثقافي وهي موسيقى قوى الامن، كما شكر الاب بو رعد لدعمه الجوقة وقدم الحفل الى شهداء الجيش وقوى الامن”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).