أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | دكتوراه درجة جيد جداً للمحامي عادل يمين
دكتوراه درجة جيد جداً للمحامي عادل يمين
دكتوراه درجة جيد جداً للمحامي عادل يمين

دكتوراه درجة جيد جداً للمحامي عادل يمين

نال المحامي عادل فؤاد يمين شهادة الدكتوراه اللبنانيَّة في الحقوق من الجامعة اللبنانيّة بدرجة جيد جداً مع تنويه لجنة المناقشة والتوصية بنشر الأطروحة، بعد أن ناقش أطروحته حول “التشارك في النظام الدستوري اللبناني” في المعهد العالي للدكتوراه في الحقوق والعلوم السياسية والإدارية والاقتصادية في الجامعة اللبنانية، في سن الفيل.

تمّت المناقشة أمام لجنةٍ تَشَكَّلَت من البروفسور محمد طي رئيساً وعميد المعهد العالي للدكتوراه في الحقوق والعلوم السياسية والإدارية والاقتصادية في الجامعة اللبنانية البروفسور طوني عطاالله ومدير كليَّة الحقوق والعلوم السياسيَّة والإداريَّة في الجامعة اللبنانية الفرع الخامس البروفسور عقل عقل والبروفسور خالد الخير أعضاء.

وحضر المناقشة وزير العدل سليم جريصاتي والوزيران السابقان شكيب قرطباوي وعصام نعمان والنائب غسان مخيبر ورئيس اتحاد “أورا” الأب طوني خضره قضاة ومحامون وأساتذة جامعيون ومهتمّون.

يهنّئ اتحاد “أورا” المحامي يمّين ويتمنّى له كل التوفيق والنجاح الدائم في مسيرته المهنيّة.

مكتب التحرير

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).