أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | رابطة متفرغي اللبنانية أيدت رفض الجامعة لاختبار الجدارة لخريجي الهندسة
رابطة متفرغي اللبنانية أيدت رفض الجامعة لاختبار الجدارة لخريجي الهندسة
طلاب العلوم 4 اعتصموا للمرة الثانية احتجاجا على الاكتظاظ داخل القاعات

رابطة متفرغي اللبنانية أيدت رفض الجامعة لاختبار الجدارة لخريجي الهندسة

عقدت الهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية اجتماعها الدوري برئاسة محمد صميلي، في مقر الرابطة، ناقشت خلاله بعض القضايا المطروحة.

وأعلنت في بيان أنها “تابعت الهيئة نقاش برنامج عملها للسنتين المقبلتين والتي ستتقدم به إلى مجلس المندوبين قريبا”.

وتوجهت بالشكر إلى “رئيس الجامعة ومجلسها على إعادة الاعتبار للامتحانات الجزئية والتصحيح الثاني وفقا لما تنص عليه قوانين الجامعة وأنظمتها، وذلك بعد مطالبة حثيثة من قبل الهيئة التنفيذية”.

وأكدت “أحقية موقف الجامعة اللبنانية الرافض لإخضاع خريجي اختصاصات الهندسة فيها لاختبار الجدارة قبل السماح لهم للانتساب إلى نقابة المهندسين، وهي تعتز بمستوى شهادات الجامعة اللبنانية التي تعتبر المرجعية على المستوى الوطني”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).