أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | رسالة البابا فرنسيس إلى الكنيسة القبطيّة الأرثوذكسيّة
رسالة البابا فرنسيس إلى الكنيسة القبطيّة الأرثوذكسيّة
البابا فرنسيس يحتفل بعيد ميلاده الثاني والثمانين

رسالة البابا فرنسيس إلى الكنيسة القبطيّة الأرثوذكسيّة

البابا فرنسيس يوجّه رسالة إلى البابا تواضرس الثاني ومؤمني الكنيسة القبطيّة الأرثوذكسيّة بمناسبة تكريس الكاتدرائيّة الجديدة لميلاد المسيح في القاهرة وعيد الميلاد
بمناسبة تكريس الكاتدرائيّة الجديدة لميلاد المسيح في القاهرة وعيد الميلاد بحسب التقويم اليولياني وجّه قداسة البابا فرنسيس رسالة فيديو إلى البابا تواضرس الثاني ومؤمني الكنيسة القبطيّة الأرثوذكسيّة قال فيه أيها الإخوة والأخوات الأعزاء، ميلاد مجيد وعام سعيد!

تابع الأب الأقدس يقول بفرح أحييكم جميعًا في هذه المناسبة السعيدة لتكريس الكاتدرائيّة الجديدة لميلاد المسيح المبنيّة في العاصمة الإدارية الجديدة. ليمنح أمير السلام لمصر وللشرق الأوسط والعالم بأسره عطيّة السلام والازدهار. أتقدّم بتحيّة خاصة لأخي العزيز صاحب القداسة البابا تواضرس الثاني وإلى الكنيسة القبطيّة الأرثوذكسيّة التي عرفت كيف تعطي شهادة حقيقية للإيمان والمحبّة حتى في الأوقات الأكثر صعوبة.

وختم البابا فرنسيس رسالته بالقول أيها الإخوة والأخوات الأعزاء، لديكم شهداء يعطون القوّة لإيمانكم. شكرًا على مثالكم. أتوجّه بتحيّة احترام للحكومة المصريّة وللسيّد الرئيس عبد الفتاح السيسي. لترتفع على الدوام من الكاتدرائيّة الجديدة العبادة المقبولة لله في أعلى السماوات ويحلَّ السلام والبركة على الأرض لجميع البشر الذين يحبّهم الله. ميلاد مجيد!

إذاعة الفاتيكان

عن ucip_Admin