أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | رعية عبدللي احتفلت باقامة 19 زفافا خلال فصل الصيف
رعية عبدللي احتفلت باقامة 19 زفافا خلال فصل الصيف
الزواج

رعية عبدللي احتفلت باقامة 19 زفافا خلال فصل الصيف

نظمت رعية عبدللي في قضاء البترون ولمناسبة الاحتفال ب19 زفاف خلال فصل الصيف لهذا العام، وللمرة الأولى في البلدة، لقاء للأزواج الجدد في كنيسة مار جرجس في حضور خادم الرعية الخوري أنطوان نهرا، رئيس رابطة مخاتير منطقة البترون، مختار البلدة حنا بركات، أهالي الأزواج المكرمين، أعضاء شبيبة العذراء وحركة الطلائع الذين شاركوا في تنظيم الاحتفال .

بعد القداس الالهي، الذي أقيم على نية المكرمين قدمت للحفل أمينة صندوق حركة الطلائع فريدا رزق، فأعتبرت أن المناسبة هي “فرصة لعودة المحبة الى كل المناطق”.

فكلمة مسؤولة الطلائع العروس هنادي منصور ألقتها باسم المتزوجين الجدد ف”شكرت الرعية واهالي البلدة والطلائع والشبيبة على هذه المبادرة الكريمة، ودعت الشباب و والشابات على اكمال المسيرة بمثل هكذا خطوات” .

وركز الخوري نهرا في كلمته على “تحدي شباب لكل الصعاب، والاوضاع التي تمر فيها البلاد، واقدموا على خطواتهم المصيرية تلك ليبنوا تسعة عشرة عائلة جديدة للبلدة، وهذا كله هو المثال الحقيقي على تحصين العائلات وحمايتهم، من التعرض لامراض وتلوث المجتمع “.

وفي الختام، وزع نهرا مع مسؤولي شبيبة العذراء وحركة الطلائع الهدايا التذكارية للمكرمين، واقيم حفل كوكتيل بالمناسبة .

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).