أختر اللغة
الرئيسية | متفرقات | ريسيتال ميلادي في صور بدعوة من البلدية ومؤسسة الشهيد العاقوري
ريسيتال ميلادي في صور بدعوة من البلدية ومؤسسة الشهيد العاقوري
حفل ميلادي في مركز الرعاية الدائمة بمشاركة مايك ماسي

ريسيتال ميلادي في صور بدعوة من البلدية ومؤسسة الشهيد العاقوري

نظمت بلدية صور و”مؤسسة الشهيد المقدم صبحي العاقوري” ريسيتالا ميلاديا أحياه ابناء شهداء الجيش وقوى الامن الداخلي، على مسرح ثانوية صور الرسمية المختلطة، في حضور رئيس اتحاد بلديات قضاء صور رئيس البلدية حسن دبوق، قائد سرية صور في قوى الامن الداخلي العقيد عبدو خليل، قائد القطاع الغربي في اليونيفيل الجنرال الإيطالي ديوداتو آبانيارا، رئيسة مؤسسة الشهيد المقدم صبحي العاقوري ليلى العاقوري، رئيسة لجنة المرأة والطفل في البلدية رندة ابو صالح وفاعليات.

بعد النشيد الوطني، قدمت الفرقة اغاني الميلاد باللغات العربية والايطالية والانكليزية والفرنسية، ثم القى دبوق كلمة شدد فيها على “معاني المناسبة التي تدخل الفرحة على قلوب الاطفال الذين يستحقون كل النشاطات التي تساهم في زرع البسمة على شفاه ابناء شهداء ضحوا لاجل وطننا الغالي لبنان”.

آبانيارا
بدوره، اعتبر آبانيارا أن “مناسبة عيد الميلاد المجيد، جمعتنا اليوم مع ابناء شهداء القوى الامنية اللبنانية الذين يستحقون كل التقدير لتضحيات ابائهم”، متمنيا “السلام والاستقرار للجميع”.

بعدها، سلم الملازم اول في الجيش علي بزي كتاب شكر من قائد الجيش العماد جوزاف عون لرئيس واعضاء مجلس بلدية صور على ما يقدمونه من نشاطات لابناء شهداء الجيش، ثم تم توزيع الهدايا على الاطفال.
وطنية

عن ucip_Admin