أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | صدور العدد الجديد من مجلّة “أورا”
صدور العدد الجديد من مجلّة “أورا”
صدور العدد الجديد من مجلّة "أورا"

صدور العدد الجديد من مجلّة “أورا”

صدر العدد “الثامن والتاسع”، مدموجين معاً استثنائياً، من مجلة “أورا” وتقرأون فيه: ” البيئة تئنّ فأين الحلول؟ فوروم الفرص والطاقات الأوّل من نوعه في لبنان، حقيقة أزمة التفرغ في الجامعة اللبنانية، لابورا في عيدها العاشر: آلاف المستفيدين والعمل المستمرّ”.

معالجة لملف البيئة:” الأزمات البيئية في لبنان، الخبرات وسبل المعالجة، أسبوع البيئة في لبنان وطريقة تعامل المواطن مع بيئته، بالإضافة إلى الاعلام البيئي العربي الالكتروني”.

كما يتضمّن هذا العدد موضوعاً مميّزاً عن: “عين إبل بلدة المئة شهيد، عشية المئوية الأولى لاعلان دولة لبنان الكبير، التي تروي فصلاً من تاريخ لبنان وحكاية صمود وتمسّك بالأرض والوطن والجذور”.

أمّا في ملف الانتشار اللبناني فتقرأون حواراً خاصاً مع السيناتور الاميركي اللبناني الأصل سام زاخم، ومن أبرز ما قاله لأسرة المجلة: “لقد تربّيت على أن لا دين يفرّق بين اخوة في الوطن الواحد، ولبنان له جناحان المسيحي والمسلم”.

وفي “بورتريه” مقابلة خاصّة مع رئيس مجلس إدارة Wooden Bakery أسعد أبو حبيب الذي يرى أنّ “العائلة هي الخليّة الرئيسية لتكوين المجتمع وهي بمثابة العمود الفقري للوطن” كما يحرص على “تأمين فرص عمل للشابات والشبان ومساعدتهم”، ويعتبر أنّ “لابورا خشبة خلاص للشباب الناشئ ولخريجي الجامعات والمعاهد”.

المجلّة متوفّرة في كل مراكز البيع

ويمكن الإطلاع عليها عبر زيارة موقعنا  www.oraunion.org

او صفحتنا على الفيسبوك OraUnion

للاشتراك الاتصال على: 04-403352 مقسّم 139

 

المكتب الاعلامي

عن ucip_Admin