أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | عرض مسرحية جبال الصوان في مدرسة راهبات سيدة الرسل الروضة
عرض مسرحية جبال الصوان في مدرسة راهبات سيدة الرسل الروضة
سيدة الرسل الروضة

عرض مسرحية جبال الصوان في مدرسة راهبات سيدة الرسل الروضة

عرض تلامذة مدرسة راهبات سيدة الرسل- الروضة، مسرحية جبال الصوان لفيروز والاخوين رحباني على مسرح المدرسة، في حضور مديرة المدرسة الاخت ماري شربل يمين، رئيس رابطة لجنة الاهل ايلي تنوري والاعضاء، مسؤول الدروس في الصفوف الثانوية الاستاذ شربل ابو جودة والهيئتين التعليمية والادارية، واهالي الطلاب.

وجرى عرض المسرحية بتقنية عالية تمثيليا وتقنيا، حيث ادى طلاب الصفوف الثانوية بتدريب واشراف واخراج من مسؤولة الدروس المسرحية في المدرسة السيدة سمر ابو رزق، ادوارهم بمهنية عالية من دور فاتك المتسلط الى غربة، البهلول وباقي شخصيات المسرحية، وعبر الطلاب عن مواهب رفيعة المستوى في الاداء والتمثيل والتعبير، ما ادى الى تقديم مسرحية جبال الصوان الاصلية انما بنسخة مجددة ومواهب اصيلة.

وقد كان للديكور والاضاءة جمالية لافتة ابهرت الحضور، واضفت سحرا جذب الحضور طيلة فترة عرض المسرحية.

وفي الختام هنأت مديرة المدرسة الاخت يمين الطلاب على عملهم، وتم تقديم باقات الزهر للاستاذ ابو جوده والسيدة ابو رزق.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).