أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | “فرح وسلام” مهرجان العائلة في مدرسة مار مارون طرابلس
“فرح وسلام” مهرجان العائلة في مدرسة مار مارون طرابلس
مهرجان العائلة في مدرسة مار مارون طرابلس

“فرح وسلام” مهرجان العائلة في مدرسة مار مارون طرابلس

اقامت مدرسة مار مارون لراهبات العائلة المقدسة المارونية، بمناسبة اليوم العالمي للعائلة، مهرجان العائلة الاول تحت عنوان “فرح وسلام” في حرم المدرسة في طرابلس بحضور رئيسة المدرية الاخت سميرة مفوض، وحشد من اولياء الطلاب والهيئتين التعليمية والادارية اضافة ولجنة الاهل.

وتضمن المهرجان العابا ترفيهية وسيارات ATV ومعارض فنية واشغالا يدوية، ورسما على الوجوه وجداريات على حائط المدرسة.

وألقيت كلمات بالمناسبة شددت على أهمية النشاطات الرياضية والترفيهية للطلاب. والقى عضو لجنة الاهل كمال المصري كلمة امل فيها ل”طرابلس المزيد من الامن والاستقرار والأمان”، متمنيا ان “تستمر هذه الانشطة الثقافية وتكرس بشكل سنوي”.

وأكدت الاخت ماري ايلي ان “المدرسة جاهزة لدعم النشاطات كافة، لا سيما الترفيهية والرياضية”، وأثنت على جهود رئيسة المدرسة ورئيس لجنة الاهل هادي غمراوي لتعاونهما مع اعضاء لجنة الاهل في شتى المجالات لما في ذلك مصلحة للطلاب.
واملت “ان تستمر ادارة المدرسة في تنظيم هكذا نشاطات وخاصة ان المدينة باتت تنعم بالاستقر والامن بفضل حكمة الجيش اللبناني وسائر القوى الامنية الاخرى اضافة الى ان قيادات طرابلس لها الفضل ايضا بهذا الاستقرار”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).