أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | كاريتاس لبنان الكورة احتفلت بعيد الام
كاريتاس لبنان الكورة احتفلت بعيد الام
كاريتاس - لبنان

كاريتاس لبنان الكورة احتفلت بعيد الام

نظمت شبيبة “كاريتاس لبنان – اقليم الكورة”، لمناسبة عيد الام لقاء للامهات تقديرا لعطاءاتهن،في مركز الاقليم – ضهر العين، حضره رئيسة الاقليم زينة طوق، اعضاء مكتب الاقليم والمندوبين ومسؤول الشبيبة بيتر محفوظ والشبيبة، وذلك “.

بعد نشيد كاريتاس رحبت كاترين يوسف ب”الحضور”، مجزأة معنى كلمة “أم وما تحمل من معاني تضحية وآمال”، ودعت الى الصلاة لكل أم لانها “محبة فائضة وعطاء لاحدود له”.

وهنأت طوق الامهات ب”عيدهن الذي يترافق مع بداية فصل الربيع فصل جمال الحياة والروح”، مؤكدة انه “لا يكفي اللقاءات والقاء القصائد بتكريمهن”.

كما توجهت ب”الشكر لامهات الشبيبة لدعمهم ابنائهم بتقديم المساعدة ولو كان ذلك على حساب العائلة او المدرسة احيانا، فكاريتاس هي لمسة الكنيسة، فالشبيبة نقلت بصورة واضحة التربية الصالحة لامهاتهن وترجمتها من خلال اعمالهم وتطوعهم وخدمة المحتاج”، وتوجهت طوق ب”المعاديدة للامهات من مندوبين وزوجات او امهات المندوبين”.

والقى نائب مسؤول الشبيبة داني الهندي قصيدة من وحي المناسبة.

ثم عرض مسؤول الشبيبة بيتر محفوظ لنشاطات شبيبة الاقليم، واختتم القاء بتوزيع الهدايا على الامهات، وشارك الحضور بالكوكتيل الذي حضرته الشبيبة.

كما اقيمت حواجز محبة على مختلف الطرق ووزعت الورود على الامهات.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).