أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | كيدانيان افتتح النسخة السادسة من معرض DESIGNER’S WEEK في زيتونة باي
كيدانيان افتتح النسخة السادسة من معرض DESIGNER’S WEEK في زيتونة باي
كيدانيان افتتح النسخة السادسة من معرض DESIGNER'S WEEK في زيتونة باي

كيدانيان افتتح النسخة السادسة من معرض DESIGNER’S WEEK في زيتونة باي

إفتتح وزير السياحة أواديس كيدانيان معرض أسبوع المصمم Designer’s Week في نسخته السادسة في منتجع “زيتونة باي”، في حضور رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان محمد شقير ومؤسسة شركة Gata ومنظمة المعرض ساندرا غطاس، وشخصيات.

يفتح المعرض أبوابه أمام الزوار كل يوم من الساعة 3 من بعد الظهر وحتى الساعة 10 ليلا لغاية يوم الأحد في 13 الجاري.

وإستقطب المعرض حتى الآن ما يزيد عن ال200 ألف زائر لبناني وسائح وأجنبي مقيم في لبنان وعرف بأكثر من 300 مصمم وحرفي لبناني ومؤسسة صغيرة من مختلف مجالات التصميم، حقق العديد منهم شهرة واسعة في لبنان والمنطقة.

وسيضم المعرض هذا العام 70 مصمما ناشئا ومحترفا من مجالات متعددة ومنها الموضة، المجوهرات، الأثاث، أكسسوارات المنازل، الحقائب، الأحذية، ثياب وأكسسوارات البحر وغيرها. ويتخلله عروض أزياء وحلقات نقاش مع طلاب الجامعات من كليات التصميم تستضيف ضيوف شرف في مجال التصميم ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت غطاس أن Designer’s Week “أصبح منصة رسمية لإطلاق المواهب والعلامات التجارية الناشئة نحو عالم الشهرة”. وقالت: “ما يتميز به معرض Designer’s Week هو أنه يقدم منصة متكاملة للمصممين. فهو لا يعرف بهم فحسب بل يؤمن لهم تغطية إعلامية كبيرة ويقدم لهم فرصة مقابلة المشترين الإقليميين الذين باتوا من زوار المعرض المعتادين، بالإضافة إلى فرصة بيع تصاميمهم للزوار مباشرة على أرض المعرض وفرصة التعارف في ما بينهم والبحث في فرص التعاون. ولأن Designer’s Week يقدم منصة متكاملة كما ذكرنا، فقد أصبح موعدا سنويا ينتظره الآلاف من المحترفين والمصممين ومحبي الموضة بفارغ الصبر”.

وطنية

عن ucip_Admin