أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | لابورا تحتفل بعشائها السنوي السابع مساء اليوم في كازينو لبنان
لابورا تحتفل بعشائها السنوي السابع مساء اليوم في كازينو لبنان
labora

لابورا تحتفل بعشائها السنوي السابع مساء اليوم في كازينو لبنان

دعت مؤسسة لابورا للإحتفال بعيدها السابع مساء اليوم السبت 2 آيار 2015، في كازينو لبنان – صالة السفراء،  الثامنة والنصف مساءً . حيث يلتقي أصدقاء وداعمون وإعلاميّون وتربويّون ومسؤولون ورسميون تحت شعار دعم  حضور الشباب اللبناني في الدولة، وأهمية التوجيه والتدريب للمساهمة في تجذّر الشباب في وطنهم ومنعهم من الهجرة إلى بلاد الإغتراب.

يتضمن برنامج العشاء: النشيد الوطني اللبناني – كلمة لرئيس المؤسسة الأب طوني خضره – تكريم مسؤولين سابقين خدموا في الوظيفة العامة مدنياً وعسكرياً – كلمة للعميد المتقاعد عبدو نجيم بإسم المكرمين – تكريم شركات خاصة ساهمت في دعم القطاع الخاص في لابورا- تكريم المندوبين.  كما يتضمن العشاء برنامجاً  فنياً متنوعاً مع الفنان سامر مارون وفرقته.
يقدم الحفل الإعلامي فادي شهوان.

 

مؤسسة لابورا
قسم الإعلام

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).