أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | “لابورا” تحضّر لافتتاح فرع جديد لها في زعرتا أول السنة الجديدة
“لابورا” تحضّر لافتتاح فرع جديد لها في زعرتا أول السنة الجديدة
التحضير لافتتاح فرعٍ للابورا في زغرتا

“لابورا” تحضّر لافتتاح فرع جديد لها في زعرتا أول السنة الجديدة

يسرّ مؤسسة لابورا أن تعلن أنّها بصدد التحضير لافتتاح فرعٍ لها في زغرتا، يعمل على تقديم خدماتها لأبناء المنطقة، وفي هذا الإطار تعلن عن حاجتها لتوظيف منسّق(ة) للفرع، يكون حاملاً لشهادة جامعيّة ولديه قدرات إداريّة وتنظيميّة وتواصليّة ويجيد كتابة التقارير… للراغبين التقدّم لهذه الوظيفة إرسال سيرهم الذاتيّة في مهلة أقصاها 12 كانون الأول 2016 على البريد الإلكتروني:

administration@ucipliban.org

يخضع الأشخاص الذين تقبل طلباتهم لمقابلات وامتحان خطي في مكاتب المؤسسة في انطلياس بتاريخ 14/12/2016

يبدأ الفائز(ة) العمل في 2 ك2 2017

تهمّنا الإشارة الى أنّ عمل “لابورا” هو عمل إجتماعي تضامني يقوم على الخدمة المجّانية وبروح مسكونيّة مسيحيّة، وبعيداً عن المحاور الحزبيّة والسياسية.

ملاحظة:
• تقرّر إجراء مباراة ثانية بعدما تبيّن لنا أن الفائزين في المباراة السابقة قد وجدوا وظائف لهم بعد تأخّر تحضيرات افتتاح الفرع لأسباب خارجة عن إرادتنا.
• باب تقديم الطلبات متاح امام الذين تقدّموا للمباراة السابقة على أن يرسلوا طلباتهم مجدّدا.

المكتب الاعلامي
“لابورا”

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).