أختر اللغة
الرئيسية | متفرقات | “لابورا” تستنكر حادث الاعتداء على فريق تفتيش وزارة العمل – دائرة طرابلس
“لابورا” تستنكر حادث الاعتداء على فريق تفتيش وزارة العمل – دائرة طرابلس
لابورا

“لابورا” تستنكر حادث الاعتداء على فريق تفتيش وزارة العمل – دائرة طرابلس

تستنكر مؤسسة “لابورا” بشدّة حادث الاعتداء على فريق تفتيش وزارة العمل – دائرة طرابلس، من قبل عدد من العاملين في شركة تكرير السكر في شكا، والذي كان مكلفاً بـ”مهمة تفتيش وتحقيق في الشركة بعد اكتشاف وجود عدد كبير من العمال الاجانب والسوريين يعملون من دون اجازات عمل في مراكز ادارية وفنية ومهن محصورة باللبنانيين”.

ترى “لابورا” أن هذا الحادث يمسّ هيبة الدولة اللبنانية ويُسيئ إلى موظفين يقومون بواجباتهم تجاه الدولة والشعب اللبناني لمنع المخالفات والتجاوزات حفاظاً على القوانين.

تدعم “لابورا” سياسة وزارة العمل لجهة حماية العمالة اللبنانية لما لها من نتائج إيجابية على الحدّ من البطالة الذي تسعى إليه المؤسسة، وتؤيّد الخطوة التي قام بها وزير العمل سجعان قزي لجهة إحالة المعتدين إلى القضاء المختصّ، وتتمنى تفعيل الهيئات الرقابية من قبل الحكومة والمسؤولين لمنع المخالفات والتجاوزات على جميع الأصعدة.

مؤسسة “لابورا”
المكتب الاعلامي

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).