أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | لابورا تنظم لقاءً للإعلاميين في منطقة زحلة والبقاع
لابورا تنظم لقاءً للإعلاميين في منطقة زحلة والبقاع
لابورا تنظم لقاءً للإعلاميين في منطقة زحلة والبقاع

لابورا تنظم لقاءً للإعلاميين في منطقة زحلة والبقاع

نظمّت جمعية “لابورا” فرع زحلة، لقاء مع إعلاميي منطقة زحلة والبقاع في مكتبها وذلك بحضور مندوبيها في زحلة، يشكّل هذا اللقاء مساحة تلاقٍ بين الجمعية والإعلاميين المتعاونين معها.

القى رئيس الجمعية الأب طوني خضره كلمة تطرّق فيها إلى أعمال “لابورا” المتنوّعة في الحقل الخدماتي والوطني، مثنياً على الدور المهمّ الذي يلعبه الاعلاميين إلى جانب لابورا كشركاء في إيصال صوتها وكل جديد عنها الى الرأي العام وتحديداً إلى كل فرد في المجتمع اللبناني يمكنه الاستفادة من خدماتها ان على صعيد التوجيه، التدريب، التوظيف والمراجعات، بالإضافة إلى وقوف وسائل الاعلام إلى جانب الجمعية للمطالبة بمكافحة الفساد والحدّ من البطالة وهجرة الشباب وتطوير المجتمع.

واشار إلى أنّ لابورا “وجّهت حتى الآن ما يقارب الـ 130 الف طالبة وطالب، ودرّبت اكثر من 23 الف متقدم لطلب وظيفة عامة، ووظفت ما يعادل 12.300 شخص في القطاع العام”، لافتاً إلى أنّ “الجمعية وفي اطار تفعيل الخدمات التي تقوم بها وقّعت عدد من اتفاقيات التعاون مع عدد من الجهات المدنية منها: اتحاد بلديات المتن الجنوبي، مؤسسة وديع الحاج، جمعية Vides Lebanon (التطوع الدولي لتنمية تعليم المرأة) ، البعثة البابوية لتمويل برامج التدريب التي تنظمها لابورا، و Mercy Corpsلتمويل دورة لتركيب وصيانة المصاعد في زحلة.

كما أكّد الاب خضره “ضرورة قيام المبنى الموحد للجامعة اللبنانية في البقاع، وقد قمنا بزيارات مختلف فعاليات زحلة من اجل الدفع بهذا الاتجاه”.

في الختام ذكّر الاب خضره بسحب اليانصيب الريعي الأول للابورا الذي تنظمه تحت اشراف وزارة المالية، وتصل جوائزه الى نصف كيلو ذهب بالاضافة الى العديد من الجوائز الأخرى، حيث سيجرى السحب في مركز الجمعية في انطلياس يوم الجمعة 28 كانون الأول 2018.

من جهتهم أبدوا الاعلاميين كل استعدادهم للوقوف دوماً الى جانب “لابورا” ودعمها بكافة السبل المتاحة للوصول الى الهدف الذي تعمل عليه.

جمعية “لابورا”
المكتب الاعلامي

عن ucip_Admin