أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | لقاء توجيهي للجامعة اللبنانية مع مدارس صور
لقاء توجيهي للجامعة اللبنانية مع مدارس صور
طلاب العلوم 4 اعتصموا للمرة الثانية احتجاجا على الاكتظاظ داخل القاعات

لقاء توجيهي للجامعة اللبنانية مع مدارس صور

واصلت الجامعة اللبنانية وبتوجيه من رئيسها ومجلسها، زيارة المدارس في المناطق كافة، حيث نظمت لقاء لمدارس منطقة صور في مركز باسل الاسد بالتعاون مع بلدية صور، وذلك بهدف توجيه الطلاب في المدارس والإجابة عن كل استفساراتهم والتعريف على اختصاصات الجامعة.

ولفت العميد جان داود الى “ان الجامعة اللبنانية تضم اكثر من 100 اختصاص، كما تنفرد ببعض الإختصاصات مثل الطب البيطري، كما تتميز بالنجاح المستمر لخريجيها”، مؤكدا “ان الهدف الامثل لهذه اللقاءات يأتي لتعريف الطلاب على الدور الوطني للجامعة اللبنانية ودورها في ديموقراطية التعلم والإنصهار الوطني ولحمايتهم إقتصاديا وتأمين افضل انواع التعليم وخاصة ان شهادات الجامعة اللبنانية معترف بها في كل انحاءالعالم”.

وأكد رئيس بلدية صور حسن دبوق “رعاية البلدية لكل النشاطات التربوية وغيرها خصوصا تلك التي تهتم بشبابنا وطلابنا”، آملا “نهوض كل مؤسسات الدولة لتكون في خدمة اهلنا وناسنا”.

وأشارت منظمة اللقاء الدكتورة حليمة القعقور الى الهدف من هذه اللقاءات عبر توجيه طلاب المدارس الرسمية والخاصة وشرح كل المعلومات في جميع كليات الجامعة اللبنانية وتحضيرهم للالتحاق بجامعة الوطن الجامعة الأقوى في لبنان.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).