أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | متفرغو اللبنانية: لانجاز ملف دخول الأساتذة المستوفي الشروط إلى ملاك الجامعة
متفرغو اللبنانية: لانجاز ملف دخول الأساتذة المستوفي الشروط إلى ملاك الجامعة
طلاب العلوم 4 اعتصموا للمرة الثانية احتجاجا على الاكتظاظ داخل القاعات

متفرغو اللبنانية: لانجاز ملف دخول الأساتذة المستوفي الشروط إلى ملاك الجامعة

عقدت الهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية اليوم، إجتماعها الدوري برئاسة رشال حبيقة كلاس في مقر الرابطة، وناقشت خلاله الأمور المستجدة وأصدرت بيانا اشارت فيه الى “استكمال مناقشة شغور مركز العميد في معهد العلوم الاجتماعية وكلية الآداب. وهي وبعد إطلاق عملية الترشيح مؤخرا في كلية الآداب، تطالب بالإسراع في إتمام كل الإجراءات القانونية الآيلة إلى رفع الاقتراحات اللازمة إلى وزارة التربية والتعليم العالي للوحدتين المذكورتين تمهيدا لتعيين عمداء أصيلين في مجلس الوزراء بناء للقانون رقم 66″.

كما طالبت ب”إستدراك الفراغ الذي سيحصل قريبا في المعهد العالي للدكتوراه في الآداب والعلوم الإنسانية”.

وتابعت الهيئة إتصالاتها مع المعنيين لجهة “إنجاز ملف دخول الأساتذة الذين يستوفون الشروط إلى ملاك الجامعة، والذي جهدت ومنذ إستلامها لمهامها بمتابعة تحضيره ورفعه من إدارة الجامعة إلى وزارة التربية والتعليم العالي”.

واعلنت انها تعمل على “إنجاز الملف في الوزارة تمهيدا لرفعه وإقراره في مجلس الوزراء وبالسرعة القصوى”.
وطنيّة

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).