أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | مدرسة راهبات سيدة الرسل الروضة احتفلت باعياد الميلاد ورأس السنة مع فريق كريزي ساينس والساحرة كريستينا
مدرسة راهبات سيدة الرسل الروضة احتفلت باعياد الميلاد ورأس السنة مع فريق كريزي ساينس والساحرة كريستينا
إحتفالات مدرسة راهبات سيدة الرسل الروضة باعياد الميلاد ورأس السنة

مدرسة راهبات سيدة الرسل الروضة احتفلت باعياد الميلاد ورأس السنة مع فريق كريزي ساينس والساحرة كريستينا

احتفلت مدرسة ثانوية راهبات سيدة الرسل-الروضة، بأعياد الميلاد ورأس السنة المجيدة، فنظمت لجنة الاهل في المدرسة برئاسة ايلي تنوري والاعضاء، يوما ترفيهيا كاملا شارك فيه الطلاب من مختلف الصفوف والاعمار.

استهل اليوم الاحتفالي الذي حضرته مديرة المدرسة الاخت ماري شربل يمين والاخوات الراهبات اضافة الى الهيئتين التعليمية والادارية، بعرض للالعاب الخفية مع الساحرة كريستينا لصفوف الروضة حتى السادس اساسي، حيث اضفت بعرضها الساحر جوا من البهجة والحبور، تفاعل معها الصغار مشاركة وحضورا.

ثم قدم فريق “كريزي ساينس” مع ايلي متري ونانسي اسكندر حقل تجارب علمي على المسرح من وحي الطبيعة، فاستعملوا غاز الميتان وغيره، منفذين تجارب حية علمية بهرت الطلاب ضمن قالب علمي تثقيفي وترفيهي.

وفي الختام وزع بابانويل حلوي العيد على الطلاب.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).