أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | مديرة الوكالة الوطنية تسلمت في الكويت جائزة أفضل التطبيقات الذكية
مديرة الوكالة الوطنية تسلمت في الكويت جائزة أفضل التطبيقات الذكية
مديرة الوكالة الوطنية لور سليمان

مديرة الوكالة الوطنية تسلمت في الكويت جائزة أفضل التطبيقات الذكية

تسلمت مديرة الوكالة الوطنية للاعلام السيدة لور سليمان صعب درعا تكريميا للوكالة الوطنية وشهادة تقدير بعد فوزها بجائزة أفضل التطبيقات الذكية عن فئة الهيئات الإعلامية على مستوى الجمهورية اللبنانية عن تطبيق (Lebanon NNA)، وذلك في خلال احتفال أقامته أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية “الذراع الإداري والتنظيمي لمسابقة درع الحكومة الذكية” في دورتها السادسة والجهاز المركزي لدولة الكويت، برعاية وحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء – رئيس مجلس إدارة الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات الشيخ محمد عبدالله الصباح، في فندق سمفوني ستايل – الكويت.

حضر الاحتفال الى الشيخ الصباح: سفير لبنان في الكويت خضر حلوي وعدد من سفراء الدول الفائزة بالجائزة وهي: دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة الأردنية الهاشمية، سلطنة عمان، دولة قطر، دولة الكويت، جمهورية مصر العربية، مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية.

كما تسلمت مديرة البرنامج الوطني للصحة الالكترونية السيدة لينا ابو مراد جائزة أفضل التطبيقات الذكية عن فئة الوزارات على مستوى الجمهورية اللبنانية.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).