أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | مدير المعهد الفني الانطوني في الدكوانة كرم قائد الكلية الحربية لمناسبة انتهاء مهامه
مدير المعهد الفني الانطوني في الدكوانة كرم قائد الكلية الحربية لمناسبة انتهاء مهامه
مدير المعهد الفني الانطوني في الدكوانة كرم قائد الكلية الحربية لمناسبة انتهاء مهامه

مدير المعهد الفني الانطوني في الدكوانة كرم قائد الكلية الحربية لمناسبة انتهاء مهامه

كرم مدير المعهد الفني الانطوني في الدكوانة الاب شربل بو عبود قائد الكلية الحربية العميد فادي الغريب، لمناسبة انتهاء مهامه وتسليم العميد جورج الحايك مهام الكلية، في احتفال حضره الضباط الكبار في الجيش والهيئة التعليمية في الكلية من اساتذة ودكاترة وعمداء جامعات ووفد من المعهد الفني.

وشكر بو عبود العميد الغريب على كل التضحيات، وقال: “في زمن الصغار كنتم أنتم الكبار، في زمن الخوف كنتم عنوان الجرأة، في وقت التجربة، كنتم أنتم المؤمنين ويوم عصفت بكم الرياح العاتية، كنتم أنتم متراس الوطن والحمى لداره وأبنائه”.

اضاف :”في خضم الصعوبات والمحن، لم تخف طلتكم ولا بهاؤكم بل سطع نجمكم ولمع كاللآلئ في سماء المؤسسة العسكرية، يوم وقفتم ضد الظلم وواجهتم المخاطر ورسختم في القلوب والنفوس روح العدل والاستقامة، ولم تساوموا يوما لا على القيم ولا على المبادئ، مدركين حجم المخاطر التي لفت البلاد من كل حدب وصوب والتي ما انفكت تحوم حوله لافتراسه، إلا أن الأرز يأبى أن ينحني إلا للخالق، فلجذوره امتداد، سيج الوطن وحماه براية “الشرف والتضحية والوفاء “.

وحيا بو عبود قائد الجيش العماد جوزاف عون وكل الشرفاء في هذه المؤسسة، شاكرا للعميد غريب “روح التعاون والمحبة ما بين المدرسة الحربية والمعهد الفني الأنطوني في الدكوانة طوال السنوات التي أمضاها في إدارة الحربية”.

بدوره، شكر العميد غريب الاب بو عبود على التكريم، متمنيا له وللرهبانية الانطونية كل الخير والبركات.

وفي الختام، منح بو عبود العميد غريب وساما برتبة كومندور تقديرا لعطاءاته.
وطنية

عن ucip_Admin