أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | مطارنة الكاثوليك حول التشهير باللواء قرعة: نرفض المسّ بالمديرية وبمديرها
مطارنة الكاثوليك حول التشهير باللواء قرعة: نرفض المسّ بالمديرية وبمديرها
مطارنة الروم الكاثوليك

مطارنة الكاثوليك حول التشهير باللواء قرعة: نرفض المسّ بالمديرية وبمديرها

أصدر مجلس اساقفة لبنان للروم الملكيين الكاثوليك، بتوجيه من البطريرك غريغوريوس الثالث لحام، البيان الآتي:
– استغرب الآباء واستهجنوا الطريقة غير المقبولة بالتشهير بابن كنيستنا وطائفتنا اللواء جورج قرعة، كذلك انتقاده واستهدافه بهذا الاسلوب وسوق الاتهامات بحق انسان مرموق ومعروف بقدراته على معالجة الامور وامانته وحرصه على امن الدولة بقناعات شخصية.
– اعتبر الآباء ان الهجوم على هذا الموقع في هذا الظرف الامني الدقيق الذي يمر فيه لبنان والمنطقة يضعف من قدرات الدولة في مواجهة المخططات الارهابية التي تحدق بها. وقالوا “اننا في أمس الحاجة الى تقوية هذا الموقع ودعم مديره اللواء قرعة”.
– أصر الآباء انهم يريدون ان تبقى هذه الادارة قائمة ورفضوا اي محاولة للنيل منها او اعاقة عملها او اضعاف فعالية مهمتها الامنية الدقيقة.
– عبّر الآباء عن دعمهم لابن كنيستهم اللواء قرعة وطالبوا المسؤولين في رئاسة مجلس الوزراء ورئاسة مجلس النواب دعم هذا الموقع ومديره العام.

النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).