أختر اللغة
الرئيسية | لبنانيون من أجل الكيان | مطمئنون لأن دم الشباب يجري في الوزارات
مطمئنون لأن دم الشباب يجري في الوزارات

مطمئنون لأن دم الشباب يجري في الوزارات

التقى وفد من اتحاد أورا برئاسة الأب طوني خضره وزير الاعلام زياد المكاري، في مكتبه في الوزارة، بحضور المدير العام للوزارة الدكتور حسان فلحة ومستشار الوزير بطرس فرنجية ومديرة البرامج في اذاعة لبنان ريتا نجيم.
وقد ضم الوفد كلا من مديرة العلاقات العامة في الاتحاد كاتيا قزح حبشي، أمينة السر لارا سعد مراد والاعلامية الدكتورة منى طوق رحمة.
وقد بحث الوفد مع الوزير مكاري شؤون الاعلام والاعلاميين، بالاضافة الى شؤون وطنية أخرى. وأطلع أعضاء الوفد الوزير مكاري على نشاطات الاتحاد وبينها مشروع “لبنانيون من أجل الكيان”. ورحب الوزير مكاري بالوفد وتمنى لمشاريع الاتحاد استمرار النجاح.

وأعرب الاب خضره بعد اللقاء عن سعادته بلقاء الوزير المكاري، وقال: “نشعر بأن دم الشباب يجري في الوزارات ما يدعو إلى الاطمئنان. ان روح الشباب بالنبض وليس بالعمر”.

واذ لفت إلى أن “هناك مشروعا لدعم وزارة الاعلام ومؤسسات الاعلامية في لبنان وتقويتها”، أكد أنه “مهما كانت المؤسسات الخاصة قوية تبقى المؤسسات الاعلامية الرسمية واعلام الدولة الأساس”، لافتا الى “اهمية تلفزيون لبنان واذاعة لبنان والوكالة الوطنية ودورها”.

ونوه بـ “رؤية الوزير المكاري الذي يعمل على تقوية الاعلام الرسمي الذي يجب ان يكون مرجعا للجميع”، متمنيا له “التوفيق في مهامه”، مبديا “استعداده كاتحاد كاثوليكي للصحافة، للتعاون من خلال خبرتهم مع الخارج والتطور الحاصل”.

وشدد على “حاجتنا الى وزراء يكون همهم الاول والاخير لبنان، ونحن كاعلاميين مسيحيين وكلبنانيين لا نرى استمرارية للبنان الا لبنان الرسالة الذي نعرفه”.

عن ucip_Admin