أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | موظفو «باك»: لعدم تمييع قضيتنا
موظفو «باك»: لعدم تمييع قضيتنا
الموظفون في شركة باك

موظفو «باك»: لعدم تمييع قضيتنا

عقد الموظفون المصروفون من العمل في شركة «باك»، أمس، مؤتمراً صحافياً في «نادي الصحافة»، عرضوا فيه آخر ما توصلت إليه المساعي في قضيتهم. يأتي هذا المؤتمر قبيل جلسة حددتها المحكمة المختصة بموضوع تصفية باك في جزر الكايمن، في الثامن من الشهر الجاري، «للنظر في قضية الديون والموافقة على التسوية الصفقة التي تفرط بحقوقنا»، وفق ما قالت المتحدثة باسم الموظفين ريما عسّاف طنوس.

وقالت طنوس: «توجهنا الى القضاء اللبناني رافعين شكوى جزائية لدى النيابة العامة الاستئنافية في بيروت، قطعاً للطريق أمام أي خدعة تبتدع لتضييع مستحقاتنا. وكنا قد وجهنا كتاباً الى المملكة العربية السعودية عبر وزارتي العمل والخارجية وسفارة لبنان في المملكة نشرح فيه معاناتنا في قضية شركة باك، وما زلنا ننتظر الجواب»، مناشدة الملك السعودي والمسؤولين السعوديين كافة لمساعدتهم في «تحصيل حقنا المسلوب»، مضيفة: «نحن مستمرون بتطويق أي محاولة من الأمير الوليد لتمييع قضيتنا».

أخبار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).