أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | نداء: كل مسيحي يساعد في التقدّم إلى الوظيفة العامة يساهم في تحقيق التوازن
نداء: كل مسيحي يساعد في التقدّم إلى الوظيفة العامة يساهم في تحقيق التوازن
labora

نداء: كل مسيحي يساعد في التقدّم إلى الوظيفة العامة يساهم في تحقيق التوازن

يقومالمعهد الدّائم للإعداد والتّدريب بإعداد المتقدّمين لوظائف القطاعين العام والخاص وتحضيرهم ذهنياً ونفسياً وعلمياً مؤمنين بقدراتهم وبمبادىء الكفاءة والمهنية والجديّة وأنّه “من جدّ وجد” وليس بمبدأ “الواسطة”.

 

وبعد تعيين رئيس مجلس الخدمة المدنية الموكّل بتنظيم مباريات لملء الوظائف الشاغرة في القطاع العام. سوف يتم الإعلان عن عدد كبير من المباريات خلال الأشهر المقبلة.

 

لذلك نتوجّه إليكم بندائنا هذا طالبين مساعدتنا في تأمين أعداداً من الشباب المسيحي لتحضيرهم وتدريبهم مسبقاً كي يكونوا جاهزين للتقدّم لتلك المباريات فور إعلانها وللنجاح فيها وللتوصّل لاحقاً إلى حصولهم على وظيفة في القطاع العام. وهكذا نستطيع تحقيق التوازن والمناصفة في القطاع العام.

 

تجدون مرفقاً لائحة ببعض الوظائف التي قد تعلن قريباً و”إستمارة طلب تدريب” حيث مذكور في الإستمارة أيضاً أنواع التدريبات المختلفة التي نقدّمها. لمن يرغب منكم أو من معارفكم في الإستفادة من التّدريب الرجاء القيام بالتالي:

  • ملء الإستمارة وإرسالها إلى لابورا عبر البريد الإلكتروني أو باليد أو بالفاكس.
  • أو التسجيل مباشرة عبر الموقع الإلكتروني للابورا من خلال الضغط على الرابط التالي:
    http://www.laboraonline.com/newsite/trainingferas1.php
  • أو التسجيل عبر الإتصال هاتفياً بمراكز لابورا. (أنطلياس 04403352، لبعا 07230002، زحلة 08829799)

 

كما أنّ المعهد بحاجة دائماً لمتخصّصين إستشاريين أو مدرّبين للإستفادة من خبراتهم من أجل تقديم خدمات محترفة تساهم في تحقيق الأهداف. لمن يرغب منكم أو من معارفكم في أن يصبح شريكاً في تحقيق رسالة المعهد الرجاء التواصل مع إدارة المعهد.

 

المهندس مارون نجم

مدير المعهد الدائم للإعداد والتدريب-لابورا

البريد الإلكتروني: training@laboraonline.com

تلفاكس: 04403352

خليوي: 78833599

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).