أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | هبة إيطالية لمدرسة راهبات مار يوسف الظهور في صور
هبة إيطالية لمدرسة راهبات مار يوسف الظهور في صور
هبة إيطالية لمدرسة راهبات مار يوسف الظهور في صور

هبة إيطالية لمدرسة راهبات مار يوسف الظهور في صور

قدمت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة “اليونيفيل” هبة لمدرسة راهبات مار يوسف الظهور في صور، وهي عبارة عن أجهزة كمبيوتر وأدوات قرطاسية ومواد تربوية – ترفيهية، في حضور ممثل قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال أوغو تشيللو العقيد آنجلو دي دومينيكو، المونسنيور شكرالله نبيل الحاج، المديرة ريما رنتيسي، الطاقم التعليمي والطلاب وعدد من الضباط الإيطاليين.

وتندرج هذه المبادرة في إطار المشاريع التي يقدمها مكتب التعاون المدني العسكري للكتيبة الإيطالية بالتعاون مع السلطات المحلية وتلبية لحاجيات السكان المحليين في جنوب لبنان ولطلاب المدارس.

الحاج
وأشاد المطران شكرالله نبيل الحاج ب”الدور الريادي للكتيبة الإيطالية في الجنوب ومساندتها للجمعيات والمؤسسات الإجتماعية”، شاكرا “تشيللو ودي دومينيكو وجنود حفظ السلام الإيطاليين على الهبة والمساعدات الانسانية التي تصب أولا واخيرا في خدمة الطلاب”.

دي دومينيكو
بدوره أعرب العقيد دي دومينيكو عن ” سعادته لتقديم هذه الهبة التي تساهم في تلبية جزء من حاجيات الطلاب ونوه بإدارة المدرسة على الجهود التي تبذلها في سبيل تحسين القدرات التعليمية للطلاب”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).