أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | “وايلد ديسكوفوري” والقديس يوسف جدّدا شركتهما: تدريب طلاب السياحة ودمج المتخرجين في سوق العمل
“وايلد ديسكوفوري” والقديس يوسف جدّدا شركتهما: تدريب طلاب السياحة ودمج المتخرجين في سوق العمل
جامعة القديس يوسف

“وايلد ديسكوفوري” والقديس يوسف جدّدا شركتهما: تدريب طلاب السياحة ودمج المتخرجين في سوق العمل

وقّعت “وايلد ديسكوفوري” عقد تجديد شركتها مع كليّة الآداب والعلوم الإنسانيّة في جامعة القدّيس يوسف، في حضور مديرها العام ساندرو سعادة ومديرة الموارد البشريّة ميراي قطّار ومدير التواصل جوني مدوّر وعميدة الكليّة كريستين بابكيان ومديرة دائرة الجغرافيا ريتا زعرور ومديرة قسم التنظيم السياحي والثقافي في الدائرة ليليان بركات.
وتنطلق النسخة الثالثة من البرنامج التدريبي Sales training program في 13 تشرين الأول 2015 وتندرج في إطار المبادرات المواطنيّة التي اطلقتها الشركة بهدف تدريب الرأسمال البشري ودعم دمج المتخرجين الجدد في سوق العمل عامةً والقطاع السياحي خاصةً والتوظيف الهادف والنوعيّ.
وبعد نسختين من البرنامج، يكمن جديد النسخة الثالثة سنة 2015، في ادماج طلاّب جامعة القدّيس يوسف في مختلف دوائر “وايلد ديسكوفوري” مع فترات تدريب وتعلّم مدفوعة ابتداءً من شباط 2015، علماً ان هذه الفترات التدريبيّة والتعليميّة هي بدوام جزئي او كامل وتشكل جزءاً أساسياً من الدروس في قسم التنظيم السياحي والثقافي في دائرة الجغرافيا وتعادلها 3 و6 ارصدة توالياً.
وقد استقبل البرنامج التدريبي في مرحلة اولى طلاّب جامعة القدّيس يوسف، قبل ان يفتح لمرشحين من جامعات اخرى، وسيسمح للطلاّب بان يطبّقوا معلوماتهم في مجال المبيعات وابتكار منتجات في اطار سياحة السفر.
والجدير ذكره ان قسم التنظيم السياحي والثقافي أنشئ في عام 1995، ويقدم دروساً مهنية هدفها تدريب اختصاصيين في التنظيم السياحي والثقافي، يحترمون بيئتهم ويسعون الى تنمية مستدامة. ومنذ العام 2010 تطور القسم واصبح يقدم ماستر مهني في ابتكار وتنظيم النشاطات الثقافيّة والسياحيّة.

النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).