أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | ورشة عمل لمركز علوم الانسان حول دور الاعلام حيال الواقع الطائفي من 26 الى 28 الحالي
ورشة عمل لمركز علوم الانسان حول دور الاعلام حيال الواقع الطائفي من 26 الى 28 الحالي
مؤتمر

ورشة عمل لمركز علوم الانسان حول دور الاعلام حيال الواقع الطائفي من 26 الى 28 الحالي

ينظم “المركز الدولي لعلوم الانسان” في جبيل، التابع للاونيسكو، ورشة عمل تحت عنوان “دور وسائل الاعلام حيال الواقع الطائفي في لبنان” ايام 26 – 27 – 28 الحالي.

يشارك فيها مفكرون ومحامون واعلاميون، برعاية وحضور وزير الثقافة روني عريجي. ويتم الافتتاح يوم الخميس في 26 حزيران الساعة التاسعة والنصف صباحا في قاعة المؤتمرات في المركز في جبيل.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).