أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | وفد كندي بعد معاينته المركز الصحي في اللبنانية: يجب ان تفتخروا بأنفسكم وبجامعتكم الوطنية
وفد كندي بعد معاينته المركز الصحي في اللبنانية: يجب ان تفتخروا بأنفسكم وبجامعتكم الوطنية
طلاب العلوم 4 اعتصموا للمرة الثانية احتجاجا على الاكتظاظ داخل القاعات

وفد كندي بعد معاينته المركز الصحي في اللبنانية: يجب ان تفتخروا بأنفسكم وبجامعتكم الوطنية

زار وفد كندي يمثل مؤسسة “شارلوت تاون” التي تعنى بالتطبيق والتدقيق للمواصفات والمعايير المتبعة عالميا في مراكز الرعاية الصحية، للمركز الصحي الجامعي (مركز رعاية اولية) في الجامعة اللبنانية التابع لوزارة الصحة العامة، للتأكد من مطابقة اعمال المركز على مستوى العاملين والبناء والتجهيزات.

وبعد جولة في المركز ومعاينته والاجتماع بمديرة المركز الدكتورة فاتنة سليمان والعاملين كل على حدا، اكد الوفد “ان الجامعة اللبنانية يجب ان تفتخر بالمركز الصحي الجامعي، وبالكفاءة العالية للفريق العامل”، منوها ب “اهمية التثقيف الصحي المعطى للمرضى من قبل المعالجين”.

وقالت سليمان انه “بعد جهد طويل لاقناع مجلس الجامعة بأهمية ان يكون المعالج تربويا واكاديميا بالدرجة الاولى ما دفع الوفد الكندي الى الاشادة العالية بهذه الميزة”.

وزار المركز وفدا من فعاليات المنطقة المحيطة بالجامعة اللبنانية ممثلة برئيس بلدية المريجة الاستاذ سمير ابو خليل ورئيس بلدية الحدث الاستاذ جورج عون ممثلا بالدكتور قزحيا ابي خليل، فضلا عن ممثلي بعض الاحزاب والجمعيات التي تهتم بالشأن العام والخدمات.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).