أختر اللغة
الرئيسية | متفرقات | ينظم مجلس الخدمة المدنية مباراة لتعيين أطبـاء مراقبين في ملاك الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي
ينظم مجلس الخدمة المدنية مباراة لتعيين أطبـاء مراقبين في ملاك الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي
مجلس الخدمة المدنية

ينظم مجلس الخدمة المدنية مباراة لتعيين أطبـاء مراقبين في ملاك الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي

تجري إدارة الموظفين في مجلس الخدمة المدنية اعتبارا من يوم السبت في 10/12/2016 مباراة للتعيين في وظيفة طبيب مراقب (فئة ثانية – رتبة ثانية) عدد 15 في مصلحة المراقبة الطبية في ملاك الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

على الراغبين في الاشتراك في المباراة أن يقدموا طلباتهم شخصيا (أو بواسطة الغير بموجب وكالة منظمة وفق الأصول) في مهلة أقصاها يوم الخميس في 1/12/ 2016وذلـك إلى إدارة الموظفين في مجلس الخدمة المدنية – شارع الرئيس رشيد كرامي ( فردان سابقـا ) مفرق سوبر ماركت “غودييز goodies”
للإطلاع على تفاصيل الوظيفة الرجاء الضغط على كلمة المزيد على الموقع التالي:
http://www.laboraonline.com/newsite/images/3am/41116.pdf
للتسجيل في التدريب:
http://www.laboraonline.com/newsite/trainingferas.php?jobid=301
جمعية “لابورا”

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).