أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | الشرق : اتهام مذيع بإستخدام الوساطه في اذاعة FM

الشرق : اتهام مذيع بإستخدام الوساطه في اذاعة FM

حاول إيهاب صالح مذيع إذاعة «نجوم إف إم» أن ينفي ما يثار حول وجود حالة من الوساطة في المسابقات التي طرحتها الإذاعة مؤخرا لاكتشاف المواهب الشابة في الغناء وتقديم البرامج مؤكدا أن اختيار المتسابقة

يسرا الجندي شقيقة المذيعة يارا الجندي إحدي مذيعات نجوم إف إم جاء بناء علي تميز يسرا عن باقي المشتركين وتفوقها وادائها السهل وأعلن أن يسرا ستوقع عقدًا رسميا مع الإذاعة لهذا السبب وتلك الكفائة رد ايهاب قائلاً: «إحنا معندناش كوسة».
مركز صحفيون متحدون

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).