أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | لبنان : حفل إفطار “IFP” تكريماً للصحافة

لبنان : حفل إفطار “IFP” تكريماً للصحافة

لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أقامت الشركة الدولية للمعارض، IFP حفل إفطار تكريميا خاصا بأهل الإعلام والصحافة في مطعم عبد الوهاب في الأشرفيّة.

وحضر الإفطار حشد من الإعلاميين ورجال الصحافة، يتقدمهم ممثّل وزير الإعلام طارق متري أندريه قصّاص، ممثّل نقيب الصحافيين محمّد البعلبكي، عبد الكريم خليل، ونائب نقيب المحررين سعيد نصر الدّين، بالإضافة الى شخصيات محلية وعربية وممثلين عن الشركة الدولية للمعارض.
ونوه رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للمعارض ومديرها العام ألبر عون بالدعم الذي تقدمه وسائل الاعلام للنشاطات التي تنظمها الشركة، وكشف أن برنامج الشركة للعام 2011 "يزخر بالأحداث المميزة والمعارض الكبرى التي درجنا على تنظيمها منذ سنوات، وجديد العام 2011 فسيكون تنظيم أربعة معارض متخصصة جديدة في مجال السياحة والرياضة والصناعة" والأزياﺀ.
البلد

 

 

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).