أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الكنيسة في لبنان | تعرفة Sponsor في معرض الإعلام المسيحي

تعرفة Sponsor في معرض الإعلام المسيحي

Main Sponsor
عشرة آلاف دولار أميركي مقابل:

1. غلاف داخلي صفحة أولى في دليل المعرض الذي يطبع منه 15 ألف نسخة توزّع مجانًا على جميع المؤسسات الإعلامية والثقافية والتربوية وزوّار المعرض وغيرهم (القياس: 21 سم * 14 سم) 
2.  منصّة في صالة المعرض للتعريف عن المؤسسة الراعية مساحتها 9 -12 أمتار مربّعة.
3.  وضع يافطة عن المؤسسة على مدخل المعرض (القياس: 1  م * 1 م ونصف) 
4.  شعار المؤسسة الراعية على مطبوعات المعرض التالية:
   أ- بطاقات الدعوة في 30 ألف دعوة توزع على الشخصيات السياسية والاجتماعية والإعلامية وغيرها في لبنان والدول العربية (القياس: 2 سم ونصف * 1 سم ونصف)
  ب- البوستر في 7 آلاف نسخة توزّع على المؤسسات الكنسية والتربوية والثقافية والإعلامية وغيرها (القياس: 4 سم * 3 سم)
  ج- روزنامة نشاطات المعرض في 30 ألف نسخة توزيع على المؤسسات والأفراد (القياس: 2 سم * 1 سم) 
5. ذكر اسم المؤسسة الراعية في حفل افتتاح المعرض وفي حفل تقديم  جوائز المسابقات وفي حفل تقديم شهادات التقدير للمشاركين والمتعاونين.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).